جمعية التحفيظ ببلقرن
مدير تعليم بيشة يبارك لـ (وصايف ) و يكرّم ( آل صمهود )
القهوة البيشية الفاخرة

مدير تعليم بيشة يبارك لـ (وصايف ) و يكرّم ( آل صمهود )

عبدالله آل حمدان : بارك مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري للطالبة وصايف الحارثي من متوسطة عفراء بمكتب تعليم بلقرن و  التي حققت المركز الخامس على مستوى المملكة في أولمبياد اللغة العربية  ممثلة لتعليم بيشة .
 و شكر الهاجري و مساعدته أ. فاطمة الشهراني قائدة المدرسة أ.أسماء سعيد القحطاني و  رائدة النشاط  أ.نورة عبدالله القرني على جهودهن و متابعتهن للطالبة في المدرسة حتى حققت هذا المستوى المتميز .
كما شكرا المشرفتين على المسابقة بمكتب بلقرن  أ.عزيزة عبدالله القرني  وأ.هدى عبدالله محمد و معلمات المدرسة  و  المشرفات على المسابقة من قسم نشاط الطالبات على جهودهن .
من جهة ثانية استقبل مدير التعليم الطالب اليزيد عبدالرحمن آل صمهود  من مدرسة الأمير سلطان الفائز بالميدالية الذهبية في المسابقة نفسها بقطاع البنين على مستوى المملكة مباركا للطالب هذا التميز و مثنيا على المستوى الذي قدمه في المسابقة  .
كما شكر أ.نايف الهاجري قائد المدرسة أ.علي ظافر آل جزواء ورائد النشاط بالمدرسة أ.عبدالله عايض وكرمهم بمناسبة تحقيق الطالب الوسام الذهبي بحضور رئيس النشاط الطلابي أ.علي سعدالله الغامدي والمشرِفَينَ على المسابقة أ.خالد شباب و أ.خالد الصاري .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:7/1/2018 مرات المشاهدة:955 التعليقات:0

إرسال تعليق