جمعية التحفيظ ببلقرن
محافظ بلقرن يتقدم المصلين لعيد الاضحى ويستقبل المهنئين بالمحافظة ويزور المرضى
القهوة البيشية الفاخرة

محافظ بلقرن يتقدم المصلين لعيد الاضحى ويستقبل المهنئين بالمحافظة ويزور المرضى

علي عامر : أدى محافظ بلقرن عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد وعدد من مدراء الدوائر الحكومية صلاة عيد الاضحى المبارك بمشهد العيد بسبت العلاية ثم استقبل المهنئين بالعيد بمقر المحافظة من رؤساء المراكز والمشايخ والوجهاء والاعيان. 

بعد ذلك استقبل محافظ بلقرن بمقر المحافظة المهنئين والمباركين من مسؤولين وشيوخ واعيان وأهالي المحافظة طالبين نقل تهانيهم لمقام خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير سائلين الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة . 

بعد ذلك توجه محافظ بلقرن لمستشفى سبت العلاية العام لزيارة المرضى المنومين وتهنئتهم بعيد الاضحى المبارك لعام ١٤٣٩هـ وتفقد سير العمل بالمستشفى .

حيث كان في استقباله مساعد مدير المستشفى وعدد من الموظفين المناوبين خلال فترة العيد كما تجول على عددٍ من الأقسام واطلع على سير العمل ؛ ثم قام بزيارة المنومين بأقسام التنويم والعناية المركزة  وهنأهم بالعيد وقدم لهم الهدايا والورود . 

وفي ختام الزيارة شكر سعادته العاملين على جهودهم وحثهم على بذل المزيد في سبيل خدمة المستفيدين من خدمات المستشفى 

رافق سعادته مدير شرطة بلقرن العقيد مبارك القحطاني ورئيس مركز باشوت ورئيس مركز خثعم المكلف مزهر القرني وعضو المجلس المحلي المهندس عبدالرحمن بن سعد بن شوشه واخيه رجل الاعمال علي بن سعد بن شوشه
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:21/8/2018 مرات المشاهدة:1959 التعليقات:0