جمعية التحفيظ ببلقرن
بلدية بلقرن تُطلق فعاليات صيف بلقرن
القهوة البيشية الفاخرة

بلدية بلقرن تُطلق فعاليات صيف بلقرن

عبدالله آل حمدان : أطلق وكيل أمارة منطقة عسير محمد بن ناصر بن لبده بحضور أمين عسير الدكتور وليد الحميدي , اليوم فعاليات صيف بلقرن وذاك ضمن فعاليات صيف عسير لهذا العام تحت "شعار مرحباً ألف في عسير ".

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الحفل بالساحة الشعبية للاحتفالات بسبت العلاية محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن حامد ورئيس البلدية المهندس عبدالله بن دلبوح.
جاء ذلك خلال حفل خطابي نظمته بلدية بلقرن تخلله أهازيج شعبية وأبوريت وطني وعروض مرئية وسط حضور من أهالي وزار محافظة بلقرن .

وأكد رئيس بلدية بلقرن المهندس عبدالله بن دلبوح أنه كان للبلدية السبق في تفعيل مبادرة حسن الوفادة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة بالمحافظة وتعمدت بأن تكون انطلاق فعاليات صيف عسير لهذا العام من بوابة عسير الشمالية .

مقدم شكره وتقدير لسمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال وأمين عسير ونائب رئيس مجلس التنمية السياحية الدكتور وليد الحميدي على ما تحظى به بلدية بلقرن من اهتمام بالغ ومتابعة مستمرة لكل ما له علاقة بإنسان ومكان بلقرن .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:12/6/2019 مرات المشاهدة:1506 التعليقات:2

التعليقات

  • 2
    بواسطة : سويد هنسن
    بتاريخ : 13/6/2019
    مطار ابهاء ينضرب ونحن نقيم الحفلات
  • 1
    بواسطة : احد ابناء المحافظه
    بتاريخ : 12/6/2019
    من المؤسف يا صحيفة بلقرن ان لا تذكرون الحقيقه كما هي ، وتحاولون تلميع امور شاهدها الجميع ، ماتم مساء البارح من حفل ( ركيك جداً ) لم يسبق للمحافظه ان اقامة مثله ، ولا اعرف بماذا يفتخر رئيس البلديه ، فالتنظيم من اسواء ما يكون ، فقرات حفل مكرره وليس فيها ما يجذب ، اوبريت ضعيف وهزيل جداً ، حضور يكاد يكون معدوم الا من نفر قليل بسبب عدم الاعلان مبكراً عن موعد الحفل ، لجنه تنظيمه من اسواء اللجان التنظيمه التي سبق وان نظمة الاحتفالات في المحافظه ، فبماذا يفتخر رئيس البلديه ؟؟؟ اذا غاب الاعداد الجيد والكوادر المؤهله غابت النجوميه ، ما حدث مساء البارحه لا يرقى لمستوى وتطلعات سمو امير المنطقه ولا مستوى وتطلعت قبائل المحافظه ، وينبغي التحقيق في ذلك